نتيجة مباراة نابولي وميلان اليوم 2023-04-02 الدوري الايطالي

نتيجة مباراة نابولي ضد ميلان :


إنتهى لقاء نابولي وميلان ضمن مسابقات الدوري الايطالي الممتاز اليوم 2023-04-02، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - نابولي 0 - 4 ميلان والتي ضمن الجولة 28 من الدوري الايطالي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ميلان أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه نابولي على أرضية إستاد دييغو ارماندو مارادونا.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والجمهور الإيطالي بشكل خاص، المواجهة المرتقبة بين نابولي المتصدر مع ميلان صاحب المركز الرابع، والتي قد تكون حاسمة في تحديد هوية بطل الموسم الحالي من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.
وأعلن فريق نابولي الأول لكرة القدم، متصدر الدوري الإيطالي الممتاز، أمس، أن مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين سيغيب عن مواجهة ميلان، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من زمن المسابقة بسبب الإصابة.
ويتصدر أوسيمين، الذي يخوض موسمه الثالث مع نابولي بعد فترات سابقة مع فولسفبورج الألماني وليل الفرنسي، قائمة هدافي الدوري الموسم الجاري برصيد 21 هدفًا.

موعد مباراة نابولي وميلان :


موعد مباراة نابولي وميلان حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب دييغو ارماندو مارادونا ، مساء اليوم 2023-04-02 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:45 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 7:45 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش نابولي وميلان :


ستنقل مباراة ميلان ونابولي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ28 ( نتيجة مباراة الذهاب : ميلان (1-2) نابولي ) من الدوري الايطالي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : AD Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي خالد الغول.

تفاصيل مباراة نابولي وميلان

تاريخ المباراة2023-04-02
توقيت المباراة9:45 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الايطالي
جولة المباراةالجولة 28 ( نتيجة مباراة الذهاب : ميلان (1-2) نابولي )
ملعب المباراةدييغو ارماندو مارادونا
القناة الناقلةAD Premium 1HD
معلق المباراةخالد الغول