نتيجة مباراة نابولي وميلان اليوم 2023-04-18 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة نابولي ضد ميلان :


إنتهى لقاء نابولي وميلان ضمن مسابقات دوري أبطال أوروبا الممتاز اليوم 2023-04-18، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - نابولي 1 - 1 ميلان والتي ضمن الجولة ربع نهائي (مباراة اياب) من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ميلان أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه نابولي على أرضية إستاد دييغو ارماندو مارادونا.

يتجدد الموعد مرة أخرى بين نابولي وميلان في مواجهتهما الإيطالية الخالصة، غدًا الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب (دييجو أرماندو مارادونا).
ويمتلك ميلان أفضلية نسبية على نابولي، بعدما حقق الفريق اللومباردي فوزا ثمينا 1 / صفر على منافسه في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب (سان سيرو) الأسبوع الماضي.
وأصبح يكفي ميلان التعادل بأي نتيجة أمام نابولي من أجل مواصلة مسيرته في البطولة التي يحتل المركز الثاني في قائمة أكثر الأندية المتوجة بها برصيد 7 ألقاب.

موعد مباراة نابولي وميلان :


موعد مباراة نابولي وميلان حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب دييغو ارماندو مارادونا ، مساء اليوم 2023-04-18 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش نابولي وميلان :


ستنقل مباراة ميلان ونابولي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـربع نهائي (مباراة اياب) من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 2HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة نابولي وميلان

تاريخ المباراة2023-04-18
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة ربع نهائي (مباراة اياب) (نتيجة مباراة الذهاب : ميلان (1-0) نابولي)
ملعب المباراةدييغو ارماندو مارادونا
القناة الناقلةbeIN Premium 2HD
معلق المباراةعصام الشوالي

تعليقات