نتيجة مباراة الرجاء والأهلي اليوم 2023-04-29 دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الرجاء والأهلي :


إنتهت مواجهة الرجاء والأهلي اليوم 2023-04-29 ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - الرجاء 0 - 0 الأهلي بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع ربع نهائي (مباراة اياب) من دوري أبطال أفريقيا الممتاز لهاذا العام 2020-2019، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على مركب محمد الخامس.
ودائمًا ما تحظى مواجهات الفريقين بندية وإثارة فنية ونتائج معلقة حتى الثواني الأخيرة إلى جانب الأجواء الجماهيرية الممتعة.
وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز في لقاء الذهاب على استاد القاهرة بهدفين دون رد، سجلهما قلب الدفاع محمد عبدالمنعم والبديل حمدي فتحي.

موعد مباراة الرجاء والأهلي :


موعد مباراة الرجاء والأهلي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ، مساء اليوم 2023-04-29 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الرجاء والأهلي :


ستنقل مباراة الأهلي والرجاء والتي ضمن منافسات الأسبوع الـربع نهائي (مباراة اياب) من دوري أبطال أفريقيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN 4HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي رؤوف خليف.

تفاصيل مباراة الرجاء والأهلي

تاريخ المباراة2023-04-29
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أفريقيا
جولة المباراةالجولة ربع نهائي (مباراة اياب) (نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي (2-0) الرجاء الرياضي)
ملعب المباراةالمركب الرياضي محمد الخامس
القناة الناقلةbeIN 4HD
معلق المباراةرؤوف خليف

تعليقات