نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم 2023-04-12 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي :


إنتهى لقاء ريال مدريد وتشيلسي ضمن مسابقات دوري أبطال أوروبا الممتاز اليوم 2023-04-12، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ريال مدريد 2 - 0 تشيلسي والتي ضمن الجولة ربع نهائي (مباراة ذهاب) من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ريال مدريد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه تشيلسي على أرضية إستاد سانتياغو برنابيو.

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، غدًا الأربعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي يحمل الفريق الملكي لقبها.
ويواجه ريال مدريد اختبارا إنجليزيا جديدا عندما يواجه تشيلسي في رحلة الدفاع عن لقب البطولة، بعدما اجتاز عقبة ليفربول الإنجليزي في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة مكررة لنهائي المسابقة الموسم الماضي.
وكان ريال مدريد وتشيلسي التقيا في نفس الدور ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وفاز الفريق الملكي على البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في عقر داره ذهابا، ورد الفريق الإنجليزي إيابا بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مدريد
وتزداد أهمية المواجهة بين ريال مدريد وتشيلسي في الموسم الحالي بعدما أصبح استكمال طريق البحث عن لقب دوري أبطال أوروبا على قمة أولويات كل من الفريقين في الموسم الحالي نظرا لابتعاد كليهما عن سباق المنافسة على لقب الدوري المحلي.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي :


موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب سانتياغو برنابيو ، مساء اليوم 2023-04-12 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ريال مدريد وتشيلسي :


ستنقل مباراة تشيلسي وريال مدريد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـربع نهائي (مباراة ذهاب) من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وتشيلسي

تاريخ المباراة2023-04-12
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة ربع نهائي (مباراة ذهاب)
ملعب المباراةسانتياغو برنابيو
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي