نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم 2023-05-19 دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي ضد الترجي :


إنتهى لقاء الأهلي والترجي ضمن مسابقات دوري أبطال أفريقيا الممتاز اليوم 2023-05-19، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الأهلي 1 - 0 الترجي والتي ضمن الجولة نصف نهائي من دوري أبطال أفريقيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الأهلي أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الترجي على أرضية إستاد ستاد القاهرة الدولي.

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة الموافق 19 مايو 2023 ،لم يكن أحد يتوقع ما حدث في ملعب رادس، حين بدا الترجي التونسي مستسلما أمام قوة الأهلي ولعب الأخير على أرضية ملعب حمادي العقربي، وكأنهم يلعبون في القاهرة وبأريحية كبيرة.
لم يمهل الأهلي مضيفه الترجي في الذهاب سوى 8 دقائق فقط حتى أحرز الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الأول من تسديدة سكنت الشباك وأخطأها حارس أبناء باب سويقة ،انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0 للأهلي، قبل أن يضيف نفس اللاعب تاو هدف المارد الأحمر الثاني في الدقيقة 55، وقبل النهاية بخمسة عشر دقائق نجح محمود كهربا في القضاء على أحلام الترجي بالعودة أو تقليص النتيجة وسجل الهدف الثالث.

موعد مباراة الأهلي والترجي :


موعد مباراة الأهلي والترجي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ستاد القاهرة الدولي ، مساء اليوم 2023-05-19 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الأهلي والترجي :


ستنقل مباراة الترجي والأهلي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـنصف نهائي (مباراة اياب) من دوري أبطال أفريقيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN 4HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حسن العيدروس.

تفاصيل مباراة الأهلي والترجي

تاريخ المباراة2023-05-19
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أفريقيا
جولة المباراةالجولة نصف نهائي (مباراة اياب)(نتيجة مباراة الذهاب : الترجي التونسي (0-3) الأهلي)
ملعب المباراةستاد القاهرة الدولي
القناة الناقلةbeIN 4HD
معلق المباراةحسن العيدروس