نتيجة مباراة الترجي والأهلي اليوم 2023-05-13 دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الترجي ضد الأهلي :


إنتهى لقاء الترجي والأهلي ضمن مسابقات دوري أبطال أفريقيا الممتاز اليوم 2023-05-13، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الترجي 0 - 3 الأهلي والتي ضمن الجولة نصف نهائي (مباراة ذهاب) من دوري أبطال أفريقيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الأهلي أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الترجي على أرضية إستاد الأولمبي حمادي العقربي.

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلاً على نادي الترجي في ملعب رادس الأولمبي، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.
تأهل الأهلي على حساب الرجاء من دور الـ16، وذلك بعد أن صعد بصعوبة من المركز الثاني في مجموعته خلف نادي صن داونز الجنوب أفريقي.
أما نادي الترجي، فقد أقصى نادي شبيبة القبائل الجزائري من ثمن النهائي، بعد الصعود من على صدارة مجموعته بجانب نادي شباب بلوزداد.

موعد مباراة الترجي والأهلي :


موعد مباراة الترجي والأهلي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب الأولمبي حمادي العقربي ، مساء اليوم 2023-05-12 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الترجي والأهلي :


ستنقل مباراة الأهلي والترجي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـنصف نهائي (مباراة ذهاب) من دوري أبطال أفريقيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN 4HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي محمد بركات.

تفاصيل مباراة الترجي والأهلي

تاريخ المباراة2023-05-12
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أفريقيا
جولة المباراةالجولة نصف نهائي (مباراة ذهاب)
ملعب المباراةالأولمبي حمادي العقربي
القناة الناقلةbeIN 4HD
معلق المباراةمحمد بركات

تعليقات