نتيجة مباراة انتر ميلان وميلان اليوم 2023-05-16 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة انتر ميلان ضد ميلان :


إنتهى لقاء انتر ميلان وميلان ضمن مسابقات دوري أبطال أوروبا الممتاز اليوم 2023-05-16، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - انتر ميلان 1 - 0 ميلان والتي ضمن الجولة نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم انتر ميلان أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه ميلان على أرضية إستاد جوزيبي مياتزا.

احتل إنتر ميلان المركز الثاني في المجموعة الثالثة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 10 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مبارتين. وفي دور الستة عشر، واجه إنتر ميلان نظيره بورتو وفاز عليه بهدف نظيف في مجموع مبارتي الذهاب والعودة.
وفي دور الثمانية، واجه إنتر ميلان نظيره بنفيكا وفاز عليه بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف في مجموع مبارتي الذهاب والعودة.
في حين احتل ميلان المركز الثاني في المجموعة الخامسة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 10 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مبارتين. وفي دور الستة عشر، واجه ميلان نظيره توتنهام وفاز عليه بهدف نظيف في مجموع مبارتي الذهاب والعودة.

موعد مباراة انتر ميلان وميلان :


موعد مباراة انتر ميلان وميلان حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب جوزيبي مياتزا ، مساء اليوم 2023-05-16 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش انتر ميلان وميلان :


ستنقل مباراة ميلان وانتر ميلان والتي ضمن منافسات الأسبوع الـنصف نهائي (نتيجة الذهاب : ميلان (0-2) انتر ميلان) من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي رؤوف خليف.

تفاصيل مباراة انتر ميلان وميلان

تاريخ المباراة2023-05-16
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة نصف نهائي (نتيجة الذهاب : ميلان (0-2) انتر ميلان)
ملعب المباراةجوزيبي مياتزا
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةرؤوف خليف

تعليقات