نتيجة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم 2023-05-14 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون :


إنتهى لقاء مانشستر سيتي وإيفرتون ضمن مسابقات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 2023-05-14، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - مانشستر سيتي 3 - 0 إيفرتون والتي ضمن الجولة 36 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم مانشستر سيتي أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه إيفرتون على أرضية إستاد جوديسون بارك.

ويحتضن ملعب "جوديسون بارك" مجريات المباراة المرتقبة بين إيفرتون ونظيره مانشستر سيتي، في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2022/2023.
ويستعد فريق المدرب بيب جوارديولا لهذه المباراة بتركيز تام وبمعنويات مرتفعة، حيث يأمل الفريق في تحقيق الفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات لتوسيع الفارق مع الوصيف "أرسنال" والاستمرار في الدفاع عن لقبه للموسم الثالث تواليًا.
في حين أن فريق إيفرتون يتواجد في المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 32 نقطة، وهذا رقم سيء للفريق بالرغم من فوزه الماضي على برايتون بخماسية لهدف، وهو ما سيجعله يحضر للمباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز ورفع رصيده من النقاط هربًا من القاع.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون :


موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب جوديسون بارك ، مساء اليوم 2023-05-14 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 4:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 2:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر سيتي وإيفرتون :


ستنقل مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

تاريخ المباراة2023-05-14
توقيت المباراة4:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة 36
ملعب المباراةجوديسون بارك
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةعامر الخوذيري