نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم 2023-05-24 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون :


إنتهت مواجهة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم 2023-05-24 ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - مانشستر سيتي 1 - 1 برايتون بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع 32 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا العام 2022-2023، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب فالمر.

يفتتح ملعب «فالمر» أبوابه، في العاشرة مساء غد الأربعاء، لاستقبال مباراة مانشستر سيتي وبرايتون، في إطار مؤجلات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي، ويخوضها السماوي تحصيل حاصل بعد حصوله على لقب الدوري الممتاز قبل جولتين من النهاية، لكنه يحتاج إلى نهاية مشرفة وحصد أكبر عدد من النقاط في موسم واحد.
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، سيخوض مباراته أمام برايتون، بخطة بديلة رغبة في الحفاظ على جاهزية العناصر الأساسية من أجل خوض المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام إنتر ميلان، مثلما فعل في لقاء تشيلسي، الذي حمسه بهدف نظيف.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون :


موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب فالمر ، مساء اليوم 2023-05-24 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر سيتي وبرايتون :


ستنقل مباراة برايتون ومانشستر سيتي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ32 (نتيجة مباراة الذهاب : مانشستر سيتي (3-1) برايتون) من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي يوسف سيف.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

تاريخ المباراة2023-05-24
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة 32 (نتيجة مباراة الذهاب : مانشستر سيتي (3-1) برايتون)
ملعب المباراةفالمر
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةيوسف سيف