نتيجة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم 2023-05-17 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد :


إنتهى لقاء مانشستر سيتي وريال مدريد ضمن مسابقات دوري أبطال أوروبا الممتاز اليوم 2023-05-17، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - مانشستر سيتي 4 - 0 ريال مدريد والتي ضمن الجولة نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم مانشستر سيتي أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه ريال مدريد على أرضية إستاد الاتحاد.

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره فريق ريال مدريد على ملعب الاتحاد، يوم الأربعاء، الموافق 17 مايو 2023، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي بالتعادل الإيجاب بهدف لكل فريق، لتكون كل الاحتمالات مفتوحة في مباراة الإياب.
ويدخل فريق مانشستر سيتي مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بأفضيلة الأرض والجمهور، بالإضافة إلى الحالة المعنية المرتفعة للاعبيه بعد الاقتراب من حسم لقب الدوري الإنجليزي. وبالإضافة إلى افترابه من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة في آخر ستة أعوام، مازال مانشستر سيتي ينافس في بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ويهدف مدربه جوسيب جوارديولا لحصد الثلاثية هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد :


موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب الاتحاد ، مساء اليوم 2023-05-17 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر سيتي وريال مدريد :


ستنقل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـنصف نهائي (مباراة اياب) من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

تاريخ المباراة2023-05-17
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة نصف نهائي (مباراة اياب)
ملعب المباراةالاتحاد
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي