نتيجة مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم 2023-05-10 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ميلان ضد انتر ميلان :


إنتهى لقاء ميلان وانتر ميلان ضمن مسابقات دوري أبطال أوروبا الممتاز اليوم 2023-05-10، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ميلان 2 - 0 انتر ميلان والتي ضمن الجولة نصف نهائي (مباراة ذهاب) من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم انتر ميلان أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه ميلان على أرضية إستاد سان سيرو.

يستضيف استاد سان سيرو واحد من أعرق مباريات الديربي في التاريخ، عندما يواجه نادي ميلان غريمه نادي إنتر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.
هذه النسخة الثالثة من ديربي المادونينا هذا الموسم، حيث التقيا الفريقين في الدوري الإيطالي وفاز ميلان ذهابًا والإنتر إيابًا، منا أقصى النيراتزوري الروسونيري من كأس إيطاليا بثلاثيةٍ نظيفة.
على صعيد دوري الأبطال، كانت آخر مواجهات الإنتر وميلان في ربع نهائي 2005، وحينها فاز الأحمر والأسود ذهابًا بهدفين وإيابًا بثلاثة أهداف، ولم يسجل الثعابين في أي من اللقائين.

موعد مباراة ميلان وانتر ميلان :


موعد مباراة ميلان وانتر ميلان حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب سان سيرو ، مساء اليوم 2023-05-10 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ميلان وانتر ميلان :


ستنقل مباراة انتر ميلان وميلان والتي ضمن منافسات الأسبوع الـنصف نهائي (مباراة ذهاب) من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.
تاريخ المباراة2023-05-10
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة نصف نهائي (مباراة ذهاب)
ملعب المباراةسان سيرو
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي