نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم 2023-05-06 كأس ملك إسبانيا

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا :


إنتهى لقاء ريال مدريد وأوساسونا ضمن مسابقات كأس ملك إسبانيا الممتاز اليوم 2023-05-06، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ريال مدريد 2 - 1 أوساسونا والتي ضمن الجولة النهائي من كأس ملك إسبانيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ريال مدريد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه أوساسونا على أرضية إستاد لا كارتوخا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره أوساسونا، في إطار منافسات نهائي كأس ملك إسبانيا.
ماهو موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا من المقرر أن تقام أحداث المواجهة المرتقبة بين الفريقين، يوم السبت المقبل والموافق 9 من شهر مايو الجاري، ويأتي ذلك ضمن منافسات نهائي كأس إسبانيا.
وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا :


موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب لا كارتوخا ، مساء اليوم 2023-05-06 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ريال مدريد وأوساسونا :


ستنقل مباراة أوساسونا وريال مدريد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالنهائي من كأس ملك إسبانيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORT 1 HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي بلال علام.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وأوساسونا

تاريخ المباراة2023-05-06
توقيت المباراة11:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس ملك إسبانيا
جولة المباراةالجولة النهائي
ملعب المباراةلا كارتوخا
القناة الناقلةSSC SPORT 1 HD
معلق المباراةبلال علام

تعليقات