نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم 2023-06-03 كأس الإتحاد الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد :


إنتهى لقاء مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ضمن مسابقات كأس الإتحاد الإنجليزي الممتاز اليوم 2023-06-03، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - مانشستر سيتي 2 - 1 مانشستر يونايتد والتي ضمن الجولة النهائي من كأس الإتحاد الإنجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم مانشستر سيتي أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه مانشستر يونايتد على أرضية إستاد ويمبلي.

محبي وعشاق الكرة الإنجليزية على موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 الذي سيجمع بين مانشستر يونايتد ضد جاره مانشستر سيتي على ملعب “ويمبلي” ,وستكون أنظار الملايين حول العالم موجهة إلى ملعب “ويمبلي” , عندما يحتضن “ديربي مانشستر” بين الكبيرين يونايتد وسيتي، لحسم بطل كأس الاتحاد الإنجليزي 2023. وتعتبر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هي أقدم بطولة رسمية في تاريخ كرة القدم، إذ يعود تاريخ انطلاقها للعام 1871.
وكانت مسيرة كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا سهلة نوعًا ما ولم يجد معاناة تذكر لبلوغ النهائي، تمامًا على عكس الأمور لفريق الهولندي إيريك تن هاج. مانشستر سيتي لم يحقق اللقب منذ عام 2019، وتعد كأس الاتحاد الإنحليزي من البطولات القليلة التي استعصت نوعًا ما على النادي السماوي في حقبة جوارديولا. أما مانشستر يونايتد، بطل كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، يريد إضافة ثاني ألقابه هذا الموسم، والـ13 عبر تاريخه لكأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد :


موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ويمبلي ، مساء اليوم 2023-06-03 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 3:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد :


ستنقل مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالنهائي من كأس الإتحاد الإنجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

تاريخ المباراة2023-06-03
توقيت المباراة5:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس الإتحاد الإنجليزي
جولة المباراةالجولة النهائي
ملعب المباراةويمبلي
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةعامر الخوذيري