نتيجة مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم 2023-03-18 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة تشيلسي وإيفرتون :


إنتهت مواجهة تشيلسي وإيفرتون اليوم 2023-03-18 ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - تشيلسي 2 - 2 إيفرتون بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع 28 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا العام 2020-2019، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج.

يريد تشيلسي مواصلة تصحيح مساره في الدوري الإنجليزي ، بعد أن ابتعد عن المربع الذهبي وأماكن التأهل لدوري أبطال أوروبا بسبب التعثرات المتتالية والنقاط النزيف التي عانى منها على مدار الموسم الحالي.
موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون تقام المباراة بين تشيلسي وإيفرتون ، في ستامفورد بريدج ، معقل البلوز ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، وبالضبط الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وبالتحديد التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. وقت.
وستنقل المباراة حصريا على قناة بي إن سبورتس التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون :


موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ستامفورد بريدج ، مساء اليوم 2023-03-18 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 7:30 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 6:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش تشيلسي وإيفرتون :


ستنقل مباراة إيفرتون وتشيلسي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ28 ( نتيجة مباراة الذهاب : إيفرتون (0-1) تشيلسي ) من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 2HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي يوسف سيف.

تفاصيل مباراة تشيلسي وإيفرتون

تاريخ المباراة2023-03-18
توقيت المباراة8:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة 28 ( نتيجة مباراة الذهاب : إيفرتون (0-1) تشيلسي )
ملعب المباراةستامفورد بريدج
القناة الناقلةbeIN Premium 2HD
معلق المباراةيوسف سيف