نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس اليوم 2023-03-09 الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس :


إنتهى لقاء مانشستر يونايتد وريال بيتيس ضمن مسابقات الدوري الأوروبي الممتاز اليوم 2023-03-09، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - مانشستر يونايتد 4 - 1 ريال بيتيس والتي ضمن الجولة دور الـ 16 (مباراة ذهاب) من الدوري الأوروبي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم مانشستر يونايتد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه ريال بيتيس على أرضية إستاد أولد ترافورد.

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة من العيار الثقيل تنتظرها بشغف جماهير الكرة الأوروبية بين مانشستر يونايتد وريال بيتيس الإسباني في ذهاب الدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.
مباراة اليوم تُعتبر أولى مباريات الشياطين الحمر، عقب الهزيمة الثقيلة التي كان قد تعرَّض لها الفريق في اللقاء الماضى أمام فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بسباعية دون رد والتى تُعتبر أكبر هزيمة يتلقاها الفريق هذا الموسم. لذلك يحتاج الفريق الإنجليزي إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة من أجل مصالحة جماهيره.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس :


موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب أولد ترافورد ، مساء اليوم 2023-03-09 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 10:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 9:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر يونايتد وريال بيتيس :


ستنقل مباراة ريال بيتيس ومانشستر يونايتد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور الـ 16 (مباراة ذهاب) من الدوري الأوروبي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس

تاريخ المباراة2023-03-09
توقيت المباراة11:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الأوروبي
جولة المباراةالجولة دور الـ 16 (مباراة ذهاب)
ملعب المباراةأولد ترافورد
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي