نتيجة مباراة تشيلسي وريال مدريد اليوم 2023-04-18 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد :


إنتهى لقاء تشيلسي وريال مدريد ضمن مسابقات دوري أبطال أوروبا الممتاز اليوم 2023-04-18، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - تشيلسي 0 - 2 ريال مدريد والتي ضمن الجولة ربع نهائي (مباراة اياب) من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ريال مدريد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه تشيلسي على أرضية إستاد ستامفورد بريدج.

من المقرر أن يحتضن ملعب “ستامفورد بريدج” لقاء تشيلسي ضد ريال مدريد، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة يوم 19 – 4 -2023، ويبحث البلوز عن تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة للعبور إلى الدور نصف النهائي من المسابقة.
سوف يبحث فريق تشيلسي، بقيادة المدير الفني فرانك لامبارد، بصفتهم أصحاب الأرض عن تحقيق نتيجة الانتصار بثلاثة أهداف دون رد للعبور إلى الدور نصف النهائي من المسابقة، حيث خسروا بهدفين دون رد في الذهاب.
لكن سيدخل نادي ريال مدريد مواجهة تشيلسي، بأفضلية انتصاره على حساب البلوز في سنتياجو بيرنابيو بثنائية كريم بنزيما وماركو أسينسيو في شباك كيبا، ويحتاج المرينجي إلى التعادل فقط بأي نتيجة من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي، أو الهزيمة بنتيجة أقل من 2-0.

موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد :


موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ستامفورد بريدج ، مساء اليوم 2023-04-18 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش تشيلسي وريال مدريد :


ستنقل مباراة ريال مدريد وتشيلسي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـربع نهائي (مباراة اياب) من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حسن العيدروس.

تفاصيل مباراة تشيلسي وريال مدريد

تاريخ المباراة2023-04-18
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة ربع نهائي (مباراة اياب) ( نتيجة مباراة الذهاب : ريال مدريد (2-0) تشيلسي )
ملعب المباراةستامفورد بريدج
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةحسن العيدروس