نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم 2023-05-09 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي :


إنتهى لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن مسابقات دوري أبطال أوروبا الممتاز اليوم 2023-05-09، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ريال مدريد 1 - 1 مانشستر سيتي والتي ضمن الجولة نصف نهائي (مباراة ذهاب) من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه على أرضية إستاد سانتياغو برنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي حيث يستضيف ريال مدريد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA ، والذي سيعيد ذكريات دراما الموسم الماضي بين الفريقين. يستضيف ريال مدريد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في سانتياغو برنابيو مساء الثلاثاء ، في مباراة ستعيد ذكريات دراما الموسم الماضي بين الفريقين .
يتجه كلا الفريقين إلى المباراة في أفضل حالاتها، حيث حقق المرينغي فوزًا في نهائي كأس ملك إسبانيا على أوساسونا بينما تغلب فريق بيب جوارديولا على ليدز يونايتد بنتيجة 2-1. تحدث توني كروس لوسائل الإعلام قبل مواجهة فريقه في نصف النهائي في المؤتمر الصحفي التقليدي قبل المباراة. لقد حدد أولاً استراتيجية الفريق قبل المواجهة دون التعمق في التفاصيل.
بالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ، كباقي مباريات دوري أبطال أوروبا تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية المشفرة التي تستحوذ على حقوق البث التلفزيوني الحصري في العديد من دول العالم، بالإضافة إلى.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي :


موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب سانتياغو برنابيو ، مساء اليوم 2023-05-09 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ريال مدريد ومانشستر سيتي :


ستنقل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـنصف نهائي (مباراة ذهاب) من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تاريخ المباراة2023-05-09
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة نصف نهائي (مباراة ذهاب)
ملعب المباراةسانتياغو برنابيو
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةعصام الشوالي