نتيجة مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم 2023-06-15 دوري الأمم الأوروبية

نتيجة مباراة اسبانيا ضد ايطاليا :


إنتهى لقاء اسبانيا وايطاليا ضمن مسابقات دوري الأمم الأوروبية الممتاز اليوم 2023-06-15، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - اسبانيا 2 - 1 ايطاليا والتي ضمن الجولة نصف نهائي من دوري الأمم الأوروبية الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم اسبانيا أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه ايطاليا على أرضية إستاد دي غرولش فيست.

يستضيف استاد دي غرولش فيستي قمة قوية تجمع بين إسبانيا وإيطاليا، وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023 ،تأهل المنتخب الإسباني من المجموعة الثانية على حساب منتخب البرتغال الذي اكتفى بالمركز الثاني، وتواجد معه في المجموعة أيضًا منتخبي سويسرا والتشيك ، أما منتخب إيطاليا، فصعد من المجموعة الثالثة التي كانت قوية، حيث نافسه فيها منتخب ألمانيا الذي جاء في المركز الثالث، ومنتخب إنجلترا الذي أنهى في القاع وهبط للدوري ب، ومنتخب المجر.

موعد مباراة اسبانيا وايطاليا :


موعد مباراة اسبانيا وايطاليا حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب دي غرولش فيست ، مساء اليوم 2023-06-15 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:45 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش اسبانيا وايطاليا :


ستنقل مباراة ايطاليا واسبانيا والتي ضمن منافسات الأسبوع الـنصف نهائي من دوري الأمم الأوروبية ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي رؤوف خليف.

تفاصيل مباراة اسبانيا وايطاليا

تاريخ المباراة2023-06-15
توقيت المباراة9:45 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري الأمم الأوروبية
جولة المباراةالجولة نصف نهائي
ملعب المباراةدي غرولش فيست
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةرؤوف خليف