نتيجة مباراة الهلال وأبها اليوم 2023-08-14 الدوري السعودي

نتيجة مباراة الهلال ضد أبها :


إنتهى لقاء الهلال وأبها ضمن مسابقات الدوري السعودي الممتاز اليوم 2023-08-14، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الهلال 3 - 1 أبها والتي ضمن الجولة الأسبوع 1 من الدوري السعودي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الهلال أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه أبها على أرضية إستاد استاد سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

يطمح الهلال في مصالحة جماهيره عن خسارة البطولة العربية ببداية جيدة في الدوري السعودي عندما يواجه أبها في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، ورغم التقدم بهدف وتعرض النصر للطرد، إلا أن الزعيم فشل في الحفاظ على تقدمه وخسر نهائي البطولة العربية من غريمه الأزلي بهدفين مقابل هدف ، وبعيدًا عن البطولة العربية، فيأمل الهلال في استعادة لقب الدوري السعودي بعد أن خسره للمرة الأولى منذ ثلاثة أعوام لصالح الاتحاد في الموسم الماضي.

موعد مباراة الهلال وأبها :


موعد مباراة الهلال وأبها حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب استاد سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ، مساء اليوم 2023-08-14 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 4:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الهلال وأبها :


ستنقل مباراة أبها والهلال والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 1 من الدوري السعودي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC Extra 1 SD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عبدالله الحربي.

تفاصيل مباراة الهلال وأبها

تاريخ المباراة2023-08-14
توقيت المباراة6:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري السعودي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 1
ملعب المباراةاستاد سلطان بن عبدالعزيز الرياضية
القناة الناقلةSSC Extra 1 SD
معلق المباراةعبدالله الحربي