نتيجة مباراة النصر وشباب الأهلي اليوم 2023-08-22 دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة النصر ضد شباب الأهلي :


إنتهى لقاء النصر وشباب الأهلي ضمن مسابقات دوري أبطال آسيا الممتاز اليوم 2023-08-22، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - النصر 4 - 2 شباب الأهلي والتي ضمن الجولة دور الإقصائيات من دوري أبطال آسيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم النصر أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه شباب الأهلي على أرضية إستاد الأول بارك.

يستضيف ملعب “الأول بارك” في العاصمة السعودية الرياض مباراة قوية بين النصر السعودي وشباب الأهلي دبي، في ملحق التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2024.
بدأ نادي النصر الموسم بداية غير موفقة بعد أن تلقى هزيمتين متتاليتين في دوري روشن على يد الاتفاق والتعاون، على الرغم من مشاركة ساديو ماني وكريستيانو رونالدو، مما جعل المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو مهدداً بالرحيل. يدخل العالمي المباراة والفوز صوب عينيه ومدرك تمامًا أن العبور من شباب الأهلي ليس بأمر سهل، حيث أنه واحد من بين أقوى الفرق في آسيا.

موعد مباراة النصر وشباب الأهلي :


موعد مباراة النصر وشباب الأهلي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب الأول بارك ، مساء اليوم 2023-08-22 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:20 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 6:20 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش النصر وشباب الأهلي :


ستنقل مباراة شباب الأهلي والنصر والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور الإقصائيات من دوري أبطال آسيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حماد العنزي.

تفاصيل مباراة النصر وشباب الأهلي

تاريخ المباراة2023-08-22
توقيت المباراة8:20 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال آسيا
جولة المباراةالجولة دور الإقصائيات
ملعب المباراةالأول بارك
القناة الناقلةSSC SPORTS 1HD
معلق المباراةحماد العنزي