نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم 2023-08-27 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد :


إنتهى لقاء ليفربول ونيوكاسل يونايتد ضمن مسابقات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 2023-08-27، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ليفربول 2 - 1 نيوكاسل يونايتد والتي ضمن الجولة الأسبوع 3 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ليفربول أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه نيوكاسل يونايتد على أرضية إستاد سانت جيمس بارك.

يحتضن ملعب سانت جيمس بارك، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في قمة لقاءات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. يسعى فريق ليفربول لمواصلة انتصاراته على حساب نيوكاسل يونايتد، بعدما حقق فوزه الأول على بورنموث بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الثانية، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع تشيلسي بهدف لكل فريق. أما فريق نيوكاسل يونايتد يتسلح بعاملي الأرض والجمهور للفوز على ليفربول، حيث يريد استعادة الانتصارات بعدما تعرض للخسارة أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف في المباراة الماضية، وكان اكتسح أستون فيلا بخماسية لهدف في الجولة الأولى.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد :


موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب سانت جيمس بارك ، مساء اليوم 2023-08-27 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 4:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ليفربول ونيوكاسل يونايتد :


ستنقل مباراة نيوكاسل يونايتد وليفربول والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 3 من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

تاريخ المباراة2023-08-27
توقيت المباراة6:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 3
ملعب المباراةسانت جيمس بارك
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةعصام الشوالي