نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم 2023-08-14 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون :


إنتهى لقاء مانشستر يونايتد وولفرهامبتون ضمن مسابقات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 2023-08-14، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - مانشستر يونايتد 1 - 0 ولفرهامبتون والتي ضمن الجولة الأسبوع 1 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم مانشستر يونايتد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه ولفرهامبتون على أرضية إستاد أولد ترافورد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون يلا شوت اليوم 2023-08-13 في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ مع تقدم المباراة، ازداد التوتر في ملعب أولد ترافورد، مع تشجيع الجماهير مانشستر يونايتد وولفرهامبتون. كانت هناك لحظات تألق من مانشستر يونايتد وايضا من ولفرهامبتون ، حيث أظهر لاعبون من ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد مهارات وتصميمًا مذهلين. مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون من المباريات الهامه ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون :


موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب أولد ترافورد ، مساء اليوم 2023-08-14 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر يونايتد وولفرهامبتون :


ستنقل مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 1 من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

تاريخ المباراة2023-08-14
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 1
ملعب المباراةأولد ترافورد
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةأحمد البلوشي