نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم 2023-08-19 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد :


إنتهى لقاء مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد ضمن مسابقات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 2023-08-19، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - مانشستر سيتي 1 - 0 نيوكاسل يونايتد والتي ضمن الجولة الأسبوع 2 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم مانشستر سيتي أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه نيوكاسل يونايتد على أرضية إستاد الاتحاد.

وفاز نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على منافسه نادي إشبيلية الإسباني، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "كارايسكاكيس" اليوناني، ليتوج السكاي بلو بلقب كأس السوبر الأوروبي 2023، للمرة الأولى في تاريخه. تقام مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل ، بعد غد السبت، الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب الاتحاد معقل السيتيزنز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد :


موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب الاتحاد ، مساء اليوم 2023-08-19 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد :


ستنقل مباراة نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 2 من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

تاريخ المباراة2023-08-19
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 2
ملعب المباراةالاتحاد
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي