سبب انفصال طلاق مكس وضحى


في خبر أثار حالة من الحزن بين متابعي نجمتي التيك توك ميكس وضحى، بعد إعلان ميكس انفصالهما الرسمي بعد أشهر قليلة من زواجهما، حيث كثرت التساؤلات والاستفسارات حول سبب هذا الطلاق المفاجئ رغم علاقة الحب التي جمعتهما. حيث صرح الأردني محمد نور الشهير بـ”ميكس” عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طلاقه من زوجته ضحى بعد 11 شهرا من زواجهما، وقام بحذف كافة الصور التي كانت تجمعه مع زوجته ضحى من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه لا يزال يحبها وسيظل يحبها، لكن هذا الحب لم يعد كافياً لنجاح الزواج، وقد فعلوا المستحيل من أجل أن تستمر علاقتهم، معلقاً: “الحب نصيب، والزواج نصيب، والطلاق نصيب، وكل شيء في الحياة نصيب».

من جانبها ظهرت ضحى عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تبكي وتحاول السيطرة على دموعها لأنها أمضت أفضل أيامها مع ميكس ولن تقول أي كلمة سيئة عنه، وهو ما دفع الجماهير لمطالبتهم بالتراجع عن هذا القرار. خاصة وأنهما يشكلان ثنائياً مميزاً يرتبط به الجميع. سبب انفصال الخلطة والضحى: أما عن سبب انفصال ميكس وديوحه، فرغم التوافق الكبير بينهما الذي يظهر خلال الفيديوهات التي يعرضانها، وهو ما شكل صدمة كبيرة لمتابعيهما، إذ لم يتم بعد سبب الانفصال أو المشاكل بينهما وكشف، حيث لم يتحدث أي منهما عن سبب الانفصال، مكتفيين بإعلان الانفصال رسميًا. والتحدث باحترام وتقدير عن الآخر دون سب أو ذم.

وبحسب بعض المتابعين فإن سبب الخلاف بين ميكس وضحى يعود إلى تراكمات عدة في العلاقة الزوجية منذ فترة، في حين أن السبب المتداول بين المقربين هو أن ميكس ضرب الضحى لسبب غير معروف. لكن ما قاله ميكس هو أنه يواجه حاليا مشاكل عائلية لا يرغب في مناقشة تفاصيلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “المشاكل الزوجية ليس من الضروري أن ننظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي”. أما ضحى، فعلقت على الموضوع: “يا جماعة أنا والله ما أحب الطلاق ولا أبعد وأنا أحبه”. ولكنه الله يهديه ويهدي الناس إلى جانبه، وختم.. من أحب بعيد كان الله معه

يذكر أن علاقة ضحى ومكس بدأت على تيك توك عندما التقيا في بث مباشر وقدما عدة مقاطع على تيك توك معًا، حيث أعجب بها وتقدم لها بالزواج بعد شهرين من التعارف. من هو ماكس: هو شاب أردني من مواليد عام 1999، وهو من مشاهير التيك توك واليوتيوبر. ويشتهر بمحتواه الكوميدي الذي يقدمه عبر حساباته ومواقفه المضحكة المميزة مع صديقه عبسي. من هي الضحى : هي شابة تونسية من مواليد 1999، ومن أشهر مواقع التواصل الاجتماعي. ويصل عدد متابعيها على منصة تيك توك إلى نحو عشرة ملايين متابع.