نتيجة مباراة النصر والطائي اليوم 2023-09-30 الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر ضد الطائي :


إنتهى لقاء النصر والطائي ضمن مسابقات الدوري السعودي الممتاز اليوم 2023-09-30، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - النصر 2 - 1 الطائي والتي ضمن الجولة الأسبوع 8 من الدوري السعودي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم النصر أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الطائي على أرضية إستاد استاد عبد العزيز بن مساعد.

موعد مباراة النصر والطائي في دوري روشن.. الملايين في انتظار واحدة من المباريات القوية بين صاحب الأرض والضيافة نادي الطائي ونظيره العالمي، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي. النصر ضد الطائي في لقاء قوي ينتظر زملاء كريستيانو رونالدو في المرحلة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. أيام قليلة شهدت توقف بطولة الدوري السعودي بسبب خوض مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث خاض النصر مواجهة سهلة أمام أحد وتفوق بخمسة أهداف مقابل هدف، وشهدت تسجيل كل من ساديو ماني "علامة الجزاء"، وسيكو فوفانا وأندرسون تاليسكا بالإضافة إلى أيمن يحيى وسامي النجعي.

موعد مباراة النصر والطائي :


موعد مباراة النصر والطائي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب استاد عبد العزيز بن مساعد ، مساء اليوم 2023-09-29 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 4:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش النصر والطائي :


ستنقل مباراة الطائي والنصر والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 8 من الدوري السعودي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC Extra 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عبدالله الغامدي.

تفاصيل مباراة النصر والطائي

تاريخ المباراة2023-09-29
توقيت المباراة6:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري السعودي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 8
ملعب المباراةاستاد عبد العزيز بن مساعد
القناة الناقلةSSC Extra 1HD
معلق المباراةعبدالله الغامدي