نتيجة مباراة الفيحاء والشباب اليوم 2023-09-15 الدوري السعودي

نتيجة مباراة الفيحاء ضد الشباب :


إنتهى لقاء الفيحاء والشباب ضمن مسابقات الدوري السعودي الممتاز اليوم 2023-09-15، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الفيحاء 0 - 1 الشباب والتي ضمن الجولة الأسبوع 6 من الدوري السعودي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الشباب أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الفيحاء على أرضية إستاد ملعب المجمعة الرياضية.

تجذب مباريات الدوري السعودي للساحرة المستديرة اهتماماً واسعاً من محبي الرياضة داخل المملكة وفي العديد من الدول الأخرى، وفي هذا الإطار، يترقب عشاق كرة القدم بحماس شديد لقاء قوي ومشوق يضم فريقي الفيحاء والشباب، وذلك مساء الجمعة 15 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن فعاليات الأسبوع السادس من الدوري، حيث يأمل كل فريق في هذه المباراة أن يبرز بأفضل صورة ويحقق النصر، خاصة في ظل الأداء المتذبذب والسيء الذي قدماه في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة الفيحاء والشباب :


موعد مباراة الفيحاء والشباب حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ملعب المجمعة الرياضية ، مساء اليوم 2023-09-15 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 4:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الفيحاء والشباب :


ستنقل مباراة الشباب والفيحاء والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 6 من الدوري السعودي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC EXTRA 1 HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حماد العنزي.

تفاصيل مباراة الفيحاء والشباب

تاريخ المباراة2023-09-15
توقيت المباراة6:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري السعودي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 6
ملعب المباراةملعب المجمعة الرياضية
القناة الناقلةSSC EXTRA 1 HD
معلق المباراةحماد العنزي