نتيجة مباراة الإتحاد والأخدود اليوم 2023-09-14 الدوري السعودي

نتيجة مباراة الإتحاد ضد الأخدود :


إنتهى لقاء الإتحاد والأخدود ضمن مسابقات الدوري السعودي الممتاز اليوم 2023-09-14، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الإتحاد 1 - 0 الأخدود والتي ضمن الجولة الأسبوع 6 من الدوري السعودي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الإتحاد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الأخدود على أرضية إستاد ملعب مدينة هذلول.

في قمة الجولة السادسة من دوري روشن السعودي على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية يلتقي فريق اتحاد جدة السعودي مع نظيره الأخدود وذلك على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، في محاولة منه لتدارك موقفه، والعودة إلى طريق الانتصارات من جديد للاستمرار في المنافسة على اللقب وذلك بعد خسارته من الهلال بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة، وخطف صدارة الدوري من الاتحاد مؤقتاً.

موعد مباراة الإتحاد والأخدود :


موعد مباراة الإتحاد والأخدود حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ملعب مدينة هذلول ، مساء اليوم 2023-09-14 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 4:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الإتحاد والأخدود :


ستنقل مباراة الأخدود والإتحاد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 6 من الدوري السعودي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عبدالله الغامدي.

تفاصيل مباراة الإتحاد والأخدود

تاريخ المباراة2023-09-14
توقيت المباراة6:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري السعودي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 6
ملعب المباراةملعب مدينة هذلول
القناة الناقلةSSC SPORTS 1HD
معلق المباراةعبدالله الغامدي