نتيجة مباراة النصر والأهلي اليوم 2023-09-22 الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر ضد الأهلي :


إنتهى لقاء النصر والأهلي ضمن مسابقات الدوري السعودي الممتاز اليوم 2023-09-22، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - النصر 4 - 3 الأهلي والتي ضمن الجولة الأسبوع 7 من الدوري السعودي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم النصر أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الأهلي على أرضية إستاد الأول بارك.

موعد مباراة النصر والأهلي.. ينتظر ملايين المتابعين في الوطن العربي قمة العالمي والراقي بالجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر إقامتها مساء الجمعة، على ملعب الأول بارك. مباراة النصر والأهلي تزين مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، وهي واحدة من المواجهات المنتظرة والتي ستجمع كريستيانو رونالدو وساديو ماني ثنائي العالمي بكل من روبيرتو فيرمينو ورياض محرز من جانب الراقي.

موعد مباراة النصر والأهلي :


موعد مباراة النصر والأهلي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب الأول بارك ، مساء اليوم 2023-09-22 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 7:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش النصر والأهلي :


ستنقل مباراة الأهلي والنصر والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 7 من الدوري السعودي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي فارس عوض.

تفاصيل مباراة النصر والأهلي

تاريخ المباراة2023-09-22
توقيت المباراة9:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري السعودي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 7
ملعب المباراةالأول بارك
القناة الناقلةSSC SPORTS 1HD
معلق المباراةفارس عوض