نتيجة مباراة آرسنال وآيندهوفن اليوم 2023-09-20 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة آرسنال ضد آيندهوفن :


إنتهى لقاء آرسنال وآيندهوفن ضمن مسابقات دوري أبطال أوروبا الممتاز اليوم 2023-09-20، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - آرسنال 4 - 0 آيندهوفن والتي ضمن الجولة دور المجموعات - الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم آرسنال أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه آيندهوفن على أرضية إستاد الإمارات.

تعرف على موعد مباراة أرسنال الإنجليزي ضد إيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا التي ستقام يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر الحالي والقنوات الناقلة.ويستضيف فريق أرسنال الإنجليزي نظيره إيندهوفن الهولندي، على ملعب " الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

#شاهد مباراة آرسنال ضد آيندهوفن :


مباراة آرسنال ضد آيندهوفن مباشرة beIN SPORTS 3HD ،يستضيف إستاد الإمارات ماتش آرسنال ضد آيندهوفن مساء اليوم بتاريخ 2023-09-20 ، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الـدور المجموعات - الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا ، آيندهوفن في مقابلة صعبة أمام خصم قوياََ والتي سَتقام على ملعب الإمارات ، والتي يسعى فيها كلا الفريقين لإثبات وجوده على أرضية الملعب ، ولمواصلة الإنتصارات في هذا الموسم.

موعد مباراة آرسنال وآيندهوفن :


موعد مباراة آرسنال وآيندهوفن حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب الإمارات ، مساء اليوم 2023-09-20 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش آرسنال وآيندهوفن :


ستنقل مباراة آيندهوفن وآرسنال والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور المجموعات - الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 3HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة آرسنال وآيندهوفن

تاريخ المباراة2023-09-20
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة دور المجموعات - الجولة الأولى
ملعب المباراةالإمارات
القناة الناقلةbeIN SPORTS 3HD
معلق المباراةحفيظ دراجي