نتيجة مباراة انتر ميلان وريال سوسيداد اليوم 2023-09-20 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة انتر ميلان وريال سوسيداد :


إنتهت مواجهة انتر ميلان وريال سوسيداد اليوم 2023-09-20 ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - انتر ميلان 1 - 1 ريال سوسيداد بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع دور المجموعات - الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا العام 2022-2023، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب انويتا.

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على ريال سوسيداد الإسباني على ملعب إنويتا، في الجولة الأولى من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، ويراهن ستيفانو بيولي، المدير الفني للـ إنتر علي العديد من العوامل التي من الوارد بقوة أن تمنحه التفوق على نظيره الإسباني.

موعد مباراة انتر ميلان وريال سوسيداد :


موعد مباراة انتر ميلان وريال سوسيداد حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب انويتا ، مساء اليوم 2023-09-20 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش انتر ميلان وريال سوسيداد :


ستنقل مباراة ريال سوسيداد وانتر ميلان والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور المجموعات - الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 4HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي خالد الحدي.

تفاصيل مباراة انتر ميلان وريال سوسيداد

تاريخ المباراة2023-09-20
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة دور المجموعات - الجولة الأولى
ملعب المباراةانويتا
القناة الناقلةbeIN SPORTS 4HD
معلق المباراةخالد الحدي