نتيجة مباراة ليفربول ولاسك لينز اليوم 2023-09-21 الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة ليفربول ضد لاسك لينز :


إنتهى لقاء ليفربول ولاسك لينز ضمن مسابقات الدوري الأوروبي الممتاز اليوم 2023-09-21، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ليفربول 3 - 1 لاسك لينز والتي ضمن الجولة دور المجموعات - الجولة الأولى من الدوري الأوروبي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ليفربول أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه لاسك لينز على أرضية إستاد رايفيسين أرينا.

نقدم لكم موعد مباراة ليفربول ضد لاسك لينز في دور المجموعات من الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة لها. وكان فريق ليفربول هزم وولفرهامبتون بنتيجة (3-1) في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. موعد مباراة ليفربول ضد لاسك لينز ويواجه فريق ليفربول نظيره ومنافسه لاسك لينز في الساعة 7,45 من مساء غد الخميس في إطار مواجهات دور المجموعات من بطولةالدوري الأوروبي للموسم الحالي.

موعد مباراة ليفربول ولاسك لينز :


موعد مباراة ليفربول ولاسك لينز حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب رايفيسين أرينا ، مساء اليوم 2023-09-21 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 7:45 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 5:45 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ليفربول ولاسك لينز :


ستنقل مباراة لاسك لينز وليفربول والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور المجموعات - الجولة الأولى من الدوري الأوروبي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة ليفربول ولاسك لينز

تاريخ المباراة2023-09-21
توقيت المباراة7:45 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الأوروبي
جولة المباراةالجولة دور المجموعات - الجولة الأولى
ملعب المباراةرايفيسين أرينا
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةعصام الشوالي