نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم 2023-09-23 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي :


إنتهى لقاء مانشستر يونايتد وبيرنلي ضمن مسابقات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 2023-09-23، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - مانشستر يونايتد 1 - 0 بيرنلي والتي ضمن الجولة الأسبوع 6 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم مانشستر يونايتد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه بيرنلي على أرضية إستاد تيرف مور.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي.. يأمل عشاق الشياطين الحمر في مشاهدة فريقهم بشكل مغاير بعد السقوط في الفترة الأخيرة، في لقاء بيرنلي مساء السبت، على ملعب تيرف مور. مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي على ملعب الأخير ستأتي ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي :


موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب تيرف مور ، مساء اليوم 2023-09-23 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر يونايتد وبيرنلي :


ستنقل مباراة بيرنلي ومانشستر يونايتد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 6 من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

تاريخ المباراة2023-09-23
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 6
ملعب المباراةتيرف مور
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي