نتيجة مباراة تونس وجنوب أفريقيا اليوم 2024-01-24 كأس الأمم الإفريقية

نتيجة مباراة تونس وجنوب أفريقيا :


إنتهت مواجهة تونس وجنوب أفريقيا اليوم 2024-01-24 ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - تونس 0 - 0 جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع الأسبوع 3 من كأس الأمم الإفريقية الممتاز لهاذا العام 2022-2023، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب كورهوغو.

ويحتاج منتخب تونس لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل حسم تأهله إلى دور الـ 16 لبطولة كأس أمم إفريقيا بعدما وضع نفسه في مأزق كبير، حيث خسر لقائه الأول أمام ناميبيا بهدف دون رد، وتعادل أمام مالي بهدف لكل منهما، ليحصد نقطة واحدة فقط في مشواره في دور المجموعات حتى الآن. موعد مباراة تونس ضد جنوب إفريقيا وتقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي تونس وجنوب إفر يقيا، مساء الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من يناير الجاري، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة تونس وجنوب أفريقيا :


موعد مباراة تونس وجنوب أفريقيا حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب كورهوغو ، مساء اليوم 2024-01-24 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 7:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش تونس وجنوب أفريقيا :


ستنقل مباراة جنوب أفريقيا وتونس والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 3 من كأس الأمم الإفريقية ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN AFCON 1 HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة تونس وجنوب أفريقيا

تاريخ المباراة2024-01-24
توقيت المباراة8:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس الأمم الإفريقية
جولة المباراةالجولة الأسبوع 3
ملعب المباراةكورهوغو
القناة الناقلةbeIN AFCON 1 HD
معلق المباراةعصام الشوالي