نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم 2024-02-14 دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة النصر ضد الفيحاء :


إنتهى لقاء النصر والفيحاء ضمن مسابقات دوري أبطال آسيا الممتاز اليوم 2024-02-14، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - النصر 1 - 0 الفيحاء والتي ضمن الجولة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم النصر أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الفيحاء على أرضية إستاد ملعب الملز.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي ضيفًا ثقيلًا على مواطنه الفيحاء، في مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا. ويسعى النصر للفوز وتسهيل مهمته قبل لقاء الإياب المقرر إقامته على ملعب الأول بارك، بينما يرغب الفيحاء في الفوز على العالمي أحد أقوى المرشحين للتتويج باللقب الآسيوي. وصعد النصر للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تصدر المجموعة الخامسة بدور المجموعات برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين. أما فريق الفيحاء تأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ضمن أفضل ثواني بدور المجموعات بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى بـ9 نقاط.

موعد مباراة النصر والفيحاء :


موعد مباراة النصر والفيحاء حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ملعب الملز ، مساء اليوم 2024-02-14 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش النصر والفيحاء :


ستنقل مباراة الفيحاء والنصر والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي فارس عوض.

تفاصيل مباراة النصر والفيحاء

تاريخ المباراة2024-02-14
توقيت المباراة9:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال آسيا
جولة المباراةالجولة دور الـ 16
ملعب المباراةملعب الملز
القناة الناقلةSSC SPORTS 1HD
معلق المباراةفارس عوض