نتيجة مباراة آرسنال وبورتو اليوم 2024-02-21 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة آرسنال ضد بورتو :


إنتهى لقاء آرسنال وبورتو ضمن مسابقات دوري أبطال أوروبا الممتاز اليوم 2024-02-21، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - آرسنال 0 - 1 بورتو والتي ضمن الجولة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم بورتو أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه آرسنال على أرضية إستاد الدراجاو.

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاوروبية عن موعد مباراة ارسنال القادمة ضد بورتو والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ثمن النهائي من منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم حيث في مواجهة مثيرة ضمن دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، سيواجه فريق بورتو البرتغالي نظيره آرسنال الإنجليزي يوم الأربعاء على أرضية استاد الدراجاو. يأتي هذا اللقاء بعد تأهل آرسنال كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، في حين جاء بورتو كوصيف للمجموعة الثامنة بـ12 نقطة وبفارق أهداف ضيق خلف برشلونة. وتشهد هذه المباراة اللقاء الثالث بين الفريقين في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث سبق لآرسنال مواجهة فريقين برتغاليين فقط في هذه البطولة وهما بورتو وسبورتينج براجا، وقد انتهت هذه المواجهات بفوز الجانرز في أربع مناسبات من إجمالي ثماني مباريات. يتفوق آرسنال في سجله التاريخي أمام بورتو، حيث فاز في أربع مرات وتعادل مرة وخسر ثلاث مرات. يعد بورتو الفريق البرتغالي الذي واجه الجانرز على مدار تاريخه في دوري أبطال أوروبا بشكل أكثر، حيث جرت بينهما ست مواجهات، وتميزت هذه اللقاءات بالتنافس الشديد، حيث حقق آرسنال ثلاث انتصارات بينما فاز بورتو مرتين وانتهت إحدى المباريات بالتعادل.

موعد مباراة آرسنال وبورتو :


موعد مباراة آرسنال وبورتو حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب الدراجاو ، مساء اليوم 2024-02-21 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 10:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش آرسنال وبورتو :


ستنقل مباراة بورتو وآرسنال والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 3HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة آرسنال وبورتو

تاريخ المباراة2024-02-21
توقيت المباراة11:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة دور الـ 16
ملعب المباراةالدراجاو
القناة الناقلةbeIN SPORTS 3HD
معلق المباراةعصام الشوالي