نتيجة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو اليوم 2024-02-14 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو :


إنتهى لقاء بايرن ميونخ ولاتسيو ضمن مسابقات دوري أبطال أوروبا الممتاز اليوم 2024-02-14، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - بايرن ميونخ 0 - 1 لاتسيو والتي ضمن الجولة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم بايرن ميونخ أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه لاتسيو على أرضية إستاد الأولمبيكو.

يلعب فريق بايرن ميونخ ضد لاتسيو الإيطالي على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، في لقاء الذهاب من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. ويسعى بايرن ميونخ للفوز بالمباراة، من أجل تسهيل مباراة الإياب التي ستجمعهما على ملعب أليانز أرينا، معقل العملاق البافاري، بينما يطمح فريق لاتسيو، لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على واحد من أقوى المرشحين للتتويج باللقب الأوروبي. وتأهل بايرن ميونخ إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، حيث حقق الفوز في 5 لقاءات، وتعادل في مواجهة وحيدة، ولم يخسر أي مباراة. بينما حجز لاتسيو الإيطالي مقعده في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 لقاءات، والتعادل في لقاء وحيد، والخسارة في مباراتين.

موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو :


موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب الأولمبيكو ، مساء اليوم 2024-02-14 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 10:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش بايرن ميونخ ولاتسيو :


ستنقل مباراة لاتسيو وبايرن ميونخ والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 2HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

تفاصيل مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو

تاريخ المباراة2024-02-14
توقيت المباراة11:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة دور الـ 16
ملعب المباراةالأولمبيكو
القناة الناقلةbeIN SPORTS 2HD
معلق المباراةعامر الخوذيري