نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم 2024-02-17 الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ضد برينتفورد :


إنتهى لقاء ليفربول وبرينتفورد ضمن مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم 2024-02-17، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ليفربول 4 - 1 برينتفورد والتي ضمن الجولة الأسبوع 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ليفربول أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه برينتفورد على أرضية إستاد جي تك كوميونيتي.

وتقدم «الأسبوع»، في التقرير التالي، موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد، في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة. مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي مواجهة قوية ينتظرها عشاق الكرة الإنجليزية، والتي تجمع بين ليفربول وبرينتفورد، وذلك لحساب الجولة 25 من مسابقة «البريميرليج» هذا الموسم، حيث يسعى الريدز لتحقيق الفوز ومواصلة الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي. ويدخل فريق ليفربول مباراة برينتفورد، وهو متسلحاً بعودة النجم الدولي محمد صلاح إلى صفوف الريدز، وذلك عقب غياب «الفرعون المصري» لمدة شهر عن الملاعب بسبب الإصابة مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد :


موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب جي تك كوميونيتي ، مساء اليوم 2024-02-17 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 2:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ليفربول وبرينتفورد :


ستنقل مباراة برينتفورد وليفربول والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 25 من الدوري الإنجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة ليفربول وبرينتفورد

تاريخ المباراة2024-02-17
توقيت المباراة3:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الإنجليزي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 25
ملعب المباراةجي تك كوميونيتي
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي