نتيجة مباراة بيرنلي وليفربول اليوم 2024-02-10 الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة بيرنلي ضد ليفربول :


إنتهى لقاء بيرنلي وليفربول ضمن مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم 2024-02-10، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - بيرنلي 1 - 3 ليفربول والتي ضمن الجولة الأسبوع 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ليفربول أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه بيرنلي على أرضية إستاد أنفيلد.

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي، في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة. ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب، لخوض جولة جديدة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف فريق بيرنلي لحساب الجولة 24 من زمن «البريميرليج». ويدخل فريق ليفربول مباراة بيرنلي، وهو في جعبته 51 نقطة من 23 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة هذا الموسم، وذلك بواقع 15 انتصار و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مباراتين آخرهم كان أمام «الجانرز» في الجولة الماضية بثلاثية.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي :


موعد مباراة ليفربول وبيرنلي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب أنفيلد ، مساء اليوم 2024-02-10 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 5:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ليفربول وبيرنلي :


ستنقل مباراة بيرنلي وليفربول والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 24 من الدوري الإنجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

تفاصيل مباراة ليفربول وبيرنلي

تاريخ المباراة2024-02-10
توقيت المباراة6:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الإنجليزي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 24
ملعب المباراةأنفيلد
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةعامر الخوذيري