نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 2024-02-25 كأس الرابطة الإنجليزية

نتيجة مباراة ليفربول ضد تشيلسي :


إنتهى لقاء ليفربول وتشيلسي ضمن مسابقات كأس الرابطة الإنجليزية الممتاز اليوم 2024-02-25، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ليفربول 1 - 0 تشيلسي والتي ضمن الجولة النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ليفربول أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه تشيلسي على أرضية إستاد ويمبلي.

جميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة على موعد مع واحدة من أقوى مباريات كرة القدم هذا الموسم، وهي مباراة نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية التي ستجمع بين كل من تشيلسي وليفربول، مباراة الفريقين ستكون ضمن منافسات المرحلة النهائية من كأس رابطة الأندية الإنجليزية لموسم 2024، يدخل فريق تشيلسي المباراة في محاولة إنقاذ موسمه الكارثي. وخاصة بعد عدم تمكنه من إحراز أي لقب حتى الآن وابتعاده عن المنافسة على كافة الألقاب والبطولات التي شارك بها حتى اللآن بما في ذلك لقب الدوري الانجليزى البرميرليج، حيث يحل تشيلسي في المركز العاشر حاليا. وفيما يلي سنتعرف على موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي :


موعد مباراة ليفربول وتشيلسي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ويمبلي ، مساء اليوم 2024-02-25 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 5:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ليفربول وتشيلسي :


ستنقل مباراة تشيلسي وليفربول والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالنهائي من كأس الرابطة الإنجليزية ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة ليفربول وتشيلسي

تاريخ المباراة2024-02-25
توقيت المباراة6:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس الرابطة الإنجليزية
جولة المباراةالجولة النهائي
ملعب المباراةويمبلي
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي