نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاغن اليوم 2024-02-13 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاغن :


إنتهى لقاء مانشستر سيتي وكوبنهاغن ضمن مسابقات دوري أبطال أوروبا الممتاز اليوم 2024-02-13، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - مانشستر سيتي 3 - 1 كوبنهاغن والتي ضمن الجولة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم مانشستر سيتي أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه كوبنهاغن على أرضية إستاد استاد باركن.

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاوروبية عن موعد موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد كوبنهاجن والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ثمن النهائي من منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم حيث مواجهة الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا تجمع بين فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب، وفريق كوبنهاجن الدنماركي، في ملعب باركن، ذهاباً لدور الستة عشر للموسم 2023-2024. تأهل مانشستر سيتي كصاحب للمركز الأول في المجموعة السابعة برصيد 18 نقطة، بينما جاء كوبنهاجن في المركز الثاني برصيد 8 نقاط في المجموعة الأولى. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة، حيث يسعى كوبنهاجن للاستمرار في سلسلة المفاجآت بعد تأهله من دور المجموعات على حساب فرق قوية مثل مانشستر يونايتد وجالطة سراي. في الموسم الحالي، قدم كوبنهاجن أداءً لافتاً في مراحل المجموعات، حيث أحرز تعادلاً مع جالطة سراي وتمكن من تحقيق انتصار مهم خارج الديار أمام مانشستر يونايتد. ومن اللافت أيضاً أنه كان الفريق الوحيد الذي أوقف انتصارات بايرن ميونخ في المجموعة بالتعادل بدون أهداف.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاغن :


موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاغن حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب استاد باركن ، مساء اليوم 2024-02-13 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 10:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر سيتي وكوبنهاغن :


ستنقل مباراة كوبنهاغن ومانشستر سيتي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 2HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حسن العيدروس.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاغن

تاريخ المباراة2024-02-13
توقيت المباراة11:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة دور الـ 16
ملعب المباراةاستاد باركن
القناة الناقلةbeIN SPORTS 2HD
معلق المباراةحسن العيدروس