نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم 2024-02-01 الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون :


إنتهى لقاء مانشستر يونايتد وولفرهامبتون ضمن مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم 2024-02-01، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - مانشستر يونايتد 3 - 1 ولفرهامبتون والتي ضمن الجولة الأسبوع 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم مانشستر يونايتد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه ولفرهامبتون على أرضية إستاد استاد مولينيو.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر والربع بتوقيت السعودية. عاد جواو جوميز إلى المنافسة مع ولفرهامبتون بعد إيقافه ثلاث مباريات، بينما أصبح بابلو سارابيا لائقًا. لا يزال لاعب كوريا الجنوبية هوانج هي تشان بعيدًا عن الفريق لتواجده في كأس آسيا، ولا يزال بوبكر تراوري مع مالي في كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون :


موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب استاد مولينيو ، مساء اليوم 2024-02-01 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 11:15 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 10:15 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر يونايتد وولفرهامبتون :


ستنقل مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 22 من الدوري الإنجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

تاريخ المباراة2024-02-01
توقيت المباراة11:15 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الإنجليزي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 22
ملعب المباراةاستاد مولينيو
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةعامر الخوذيري