نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم 2024-03-12 دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الهلال ضد الاتحاد :


إنتهى لقاء الهلال والاتحاد ضمن مسابقات دوري أبطال آسيا الممتاز اليوم 2024-03-12، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الهلال 2 - 0 الاتحاد والتي ضمن الجولة ربع نهائي من دوري أبطال آسيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الهلال أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الاتحاد على أرضية إستاد الجوهرة المشعة.

بينما يدخل فريق الهلال تلك المواجهة النارية، بمعنويات مرتفعة للغاية، حيث يبحث الزعيم على الانتصار الـ28 على التوالي في جميع المسابقات هذا الموسم، حتى يدخل «الأزرق» تاريخ كرة القدم ويصبح صاحب أطول سلسلة انتصارات بتاريخ اللعبة. كما يسعى الهلال لمواصلة الصحوة هذا الموسم، والوصول إلى المربع الذهبي في بطولة دوري أبطال آسيا، لاسيما بعد الأداء الكبير الذي يقدمه الزعيم في الدوري المحلي وتصدره للمسابقة بفارق 12 نقطة عن أقرب المنافسين النصر. موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 12 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال، وذلك ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024.

موعد مباراة الاتحاد والهلال :


موعد مباراة الاتحاد والهلال حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب الجوهرة المشعة ، مساء اليوم 2024-03-12 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الاتحاد والهلال :


ستنقل مباراة الهلال والاتحاد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـربع نهائي من دوري أبطال آسيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي فارس عوض.

تفاصيل مباراة الاتحاد والهلال

تاريخ المباراة2024-03-12
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال آسيا
جولة المباراةالجولة ربع نهائي
ملعب المباراةالجوهرة المشعة
القناة الناقلةSSC SPORTS 1HD
معلق المباراةفارس عوض