نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 2024-03-10 الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي :


إنتهت مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 2024-03-10 ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - ليفربول 1 - 1 مانشستر سيتي بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع الأسبوع 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهاذا العام 2022-2023، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب أنفيلد.

تتجه الأنظار صوب أرضية ملعب «آنفيلد» والذي يحتضن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي، في قمة مباريات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يبحث الفريقان عن الفوز والظفر بصدارة ترتيب «البريميرليج». ويدخل فريق ليفربول تلك المواجهة النارية، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور والنجم المصري محمد صلاح، من أجل الفوز بتلك المواجهة النارية أمام مانشستر سيتي، حيث يحتل «الريدز» صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 63 نقطة من 27 مباراة بواقع 19 انتصار و 6 تعادلات، وتلقت كتيبة الألماني يورجن كلوب الهزيمة في مباراتين.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي :


موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب أنفيلد ، مساء اليوم 2024-03-10 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:45 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 5:45 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ليفربول ومانشستر سيتي :


ستنقل مباراة مانشستر سيتي وليفربول والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 28 من الدوري الإنجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تاريخ المباراة2024-03-10
توقيت المباراة6:45 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الإنجليزي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 28
ملعب المباراةأنفيلد
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةعصام الشوالي