نتيجة مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست اليوم 2024-03-02 الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ضد نوتينغهام فورست :


إنتهى لقاء ليفربول ونوتينغهام فورست ضمن مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم 2024-03-02، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ليفربول 1 - 0 نوتينغهام فورست والتي ضمن الجولة الأسبوع 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ليفربول أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه نوتينغهام فورست على أرضية إستاد سيتي غراوند.

يسعى ليفربول لتعزيز صدارته للدوري الإنجليزيّ الممتاز وهو يواجه نوتينغهام فورست لحساب الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزيّ الممتاز، ورغم الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق خلال الأسابيع الأخيرة، غير أنّ المدرب الألماني يورغن كلوب نجح في تجاوز ذلك من خلال العناصر البديلة والقادمة من فريق الشباب. وحافظ ليفربول على صدارته للدوري الإنجليزيّ الممتاز رغم الضغط الذي يصنعه مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني، وبعد التتوّيج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، نجح ليفربول في الفوز على ساوثهمتون في كأس الاتحاد الإنجليزيّ ليؤكد جاهزيته الكبيرة للمنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

موعد مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست :


موعد مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب سيتي غراوند ، مساء اليوم 2024-03-02 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 5:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ليفربول ونوتينغهام فورست :


ستنقل مباراة نوتينغهام فورست وليفربول والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 27 من الدوري الإنجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست

تاريخ المباراة2024-03-02
توقيت المباراة6:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الإنجليزي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 27
ملعب المباراةسيتي غراوند
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةعصام الشوالي