نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم 2024-03-10 الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو :


إنتهى لقاء ريال مدريد وسيلتا فيغو ضمن مسابقات الدوري الإسباني الممتاز اليوم 2024-03-10، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ريال مدريد 4 - 0 سيلتا فيغو والتي ضمن الجولة الأسبوع 28 من الدوري الإسباني الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ريال مدريد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه سيلتا فيغو على أرضية إستاد سانتياغو برنابيو.

في الجولة الماضية وبعد جدل تحكيمي كبير قاده خيسوس خيل مانزانو، خرج الريال بتعادل محبط من ملعب الميستايا أمام فالنسيا بهدفين لمثلهما. التعادل الإيجابي لم يكن النقطة السلبية الوحيدة، فقد أشهر الحكم مانزانو البطاقة الحمراء في وجه الإنجليزي جود بيلينجهام ليتأكد غيابه عن لقاء الأحد.بعد ذلك، احتضن الريال مباراة أخرى لكن هذه المرة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام لايبزيج الألماني، وخرج بنتيجة التعادل بهدف لمثله. ورغم التعادل أمام لايبزيج 1-1، إلا أنه تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، مستفيدا من فوزه ذهابا بهدف دون رد في ألمانيا.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو :


موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب سانتياغو برنابيو ، مساء اليوم 2024-03-10 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 7:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ريال مدريد وسيلتا فيغو :


ستنقل مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 28 من الدوري الإسباني ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تاريخ المباراة2024-03-10
توقيت المباراة8:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الإسباني
جولة المباراةالجولة الأسبوع 28
ملعب المباراةسانتياغو برنابيو
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةأحمد البلوشي